الصين المواد الخام من ألياف الكربون الصانع

المواد الخام من ألياف الكربون & المواد المركبة من ألياف الكربون

كثير منتوج
معلومات عنا
Skywell Composite Technology Co.، Ltd ، مصنع متخصص في مواد ومنتجات ألياف الكربون والمواد المركبة ، لدينا 3 خطوط من أحدث المنتجات لتلبية طلبات العملاء المختلفة. نحن مؤسسة دمج الصناعة والتجارة. تم تصدير منتجاتنا إلى الأسوا...
جولة في المعمل
Skywell هي شركة محترفة لتصنيع الألياف الكربونية الجاهزة لمدة 10 سنوات ، تغطي مساحة قدرها 5000 متر مربع في الوقت الحاضر ، لديها ثلاثة خطوط إنتاج أوتوماتيكية مع قدرة إنتاج يومية تبلغ 50000 متر مربع. نحن نستخدم أساسا توراي ...
مراقبة الجودة
سياسة جودة الشركة: الجودة أولاً والعميل هو الأعلى ، توفير منتجات يمكن الاعتماد عليها والرضا والخدمة المتفوقة للعميل من خلال التكنولوجيا المهنية والجودة الفائقة. جميع إجراءات الإنتاج لدينا في الامتثال لمعايير SGS....
اتصل بنا
عنوان : الطابق الخامس ، رقم 7 JINYING ROAD XINGLIN JIMEI 361024 , شيامن الصين
هاتف العمل :
86-159-80891540(وقت العمل)
الفاكس : 86-592-6108503

China Carbon Fiber Raw Material manufacturer

Carbon Fiber Raw Material & Carbon Fiber Composite Materials

More Products
About Us
Skywell Composite Technology Co.,Ltd, a factory specialized in carbon fiber and composites materials and products , We have 3 state of the art productioin lines to meet customer's different orders . We are an enterprise ...
Factory Tour
Skywell is a professional manufacturer of carbon fiber prepreg for 10 years, covering an area of 5000 square meters At present, it has three automatic production lines with a daily production capacity of 50000 square ...
Quality Control
Company quality policy: Quality first and the customer is highest, provide dependable and satisfied product and the superior service for customer by professional technology and superior quality.all our production ...
Contact Us
Address : 5TH FLOOR,NO.7 JINYING ROAD XINGLIN JIMEI 361024,XIAMEN CHINA
Business Phone :
86-159-80891540(Working time)
Fax : 86-592-6108503